مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي بث مباشر اليوم 27-6-2020 كأس الرابطه الانجليزية

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي بث مباشر اليوم 27-6-2020 كأس الرابطه الانجليزية

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي بث مباشر اليوم 27-6-2020 كأس الرابطه الانجليزية




تعود عجلة كأس الاتحاد الإنجليزي للدوران من جديد، مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي بث مباشر، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت الدار البيضاء، عبر يلا شوت توادي، في المباراة التي تقام على استاد "كارو رود".

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي


تبدأ مقابلة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت دول (مصر والسودان وليبيا)، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دول (المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وجزر القمر والأردن وقطر وسوريا والعراق وفلسطين)، الساعة الرابعة والنصف بتوقيت (غرينيتش)، الساعة الخامسة والنصف بتوقيت (تونس والجزائر والمغرب)، الساعة الثامنة مساء بتوقيت (موريتانيا واليمن )، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت (الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان).

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي


وتذاع مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي عبر يلا شوت توداي من خلال فضائية beIN Sports HD المتاحة على القمر الصناعي نايل سات وسهيل سات من الترددات 11489 و12358.

يدخل فريق مانشستر يوناتيد لقاء اليوم في حالة فنية ومعنوية مرتفعة عقب الانتصار المستحق والعريض الذي حققه الفريق أمام شيفيلد يونايتد في الأسبوع الماضي بثلاثية دون رد، الشياطين الحمر استطاعو استعادة ذاكرة الانتصارات لانتعاش آمالهم في المنافسة على مؤهل لبطولات أوروبا في الموسم المقبل.

مانشستر يونايتد بدأ مسيرته في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث واستطاع أن يتخطى عقبة وولفرهامبتون بهدف دون رد بمجموع المباراتين، وفي الدور الرابع تخطى عقبة ترانمير روفرز بسداسة، وبعدها نجح مانشستر يونايتد في الإطاحة بديربي كاونتي من الدرو الخامس بالانتصار بثلاثية دون رد، لضرب الفريق موعدا مع نوريتش سيتي في الدور ربع النهائي من البطولة الإنجليزية.

ويطمح مانشستر يونايتد في مواصلة مشواره في البطولة أملا في التتويج بلقبها وخاصة بعد تتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي وبات الفريق لا ينافس في الموسم الحالي إلا في بطولتي الدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي، ويطمح سولسكاير المدير الفني لمانشستر في التتويج بالبطولتين لإعادة المان يونايتد إلى مكانته الطبيعية من جديد.

ومن المتوقع أن يمنح سولسكاير في لقاء اليوم الفرصة لعدد من لاعبي مانشستر يونايتد البدلاء الذين لم يظهروا في المباراتين السابقتين وخاصة وأن جرت العادة أن يؤدي مباريات الكأس اللاعبين الغير أساسيين من أجل تجهيزهم والاطمئنان على حالتهم الفنية والبدنية تحسبا للاستعانة بأحدهم خلال مباريات الدوري.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع لكأس الاتحاد الإنجليزي


في حراسة المرمى: روميرو

خط الدفاع: دالوت - ليندولف - بايلي - شاو

خط الوسط: ماكتومناي - فريد - برونو فيرناديز

خط الهجوم: لينجارد - ماتا - إيجالو.