مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج بث مباشر اليوم 27-6-2020 في الدوري الالماني

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج بث مباشر اليوم 27-6-2020 في الدوري الالماني






بعد حسم لقب البوندسليجا رسميا للمرة الثامنة على التوالي، مازال بايرن ميونخ يبحث عن مواصلة انتصاراته، مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج بث مباشر، في الجولة الرابعة والثلاثون للدوري الألماني، في اللقاء الذي يقام على أرضية ميدانفوكسفاجن أرينا.

كما قولنا سابقا أن بايرن ميونخ نجح في حصد لقب الدوري الألماني للمرة الثامنة على التوالي والأربعون في تاريخه ليواصل العملاق البارفاري تربعه وسيطرته على لقب البوندسليجا، البافاري بعدما حسم مباراة فيردر بريمن التي قادته للقب استطاع أن يتصر على فرايبورج الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى وأحد فرق المربع الذهبي بثلاثية مقابل هدف ليصل بايرن ميونخ للانتصار رقم 25 في البوندسليجا.

بايرن ميونخ سيخوض لقاء اليوم بالقوة الضاربة من أجل الاطمئنان على حالة اللاعبين الفنية والبدنية قبل لقاء باير ليفركوزن الأسبوع المقبل في نهائي كأس ألمانيا، حيث يتطلع الفريق البافاري لحصد اللقب الثاني على في الموسم الجاري والانتظار حتى موعد استئناف بطولة دوري أبطال أوروبا للبحث عن التتويج بلقب جديد.

التشكيل المتوقع لبايرن ميونخ أمام فولفسبورج في الدوري الألماني

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: ديفيد الابا ، لوكاس هيرنانديز ، الفونسو دافيز و ألفارو أودريوزولا.

خط الوسط: تياجو ألكانتارا، جوشوا كيميتش، كينجسلي كومان وسيرج جنابري.

خط الهجوم: توماس مولر وروبرت ليفاندوفيسكي.

فريق بايرن ميونخ شارك في 25 مباراة بالبوندسليجا، انتصر في 25 لقاء وتعادل في 4 مباريات وتلقى الهزيمة في 4 مقابلات وأحرز الفريق حتى الأن 96 هدفا ويعتبر أقوى فرق أوروبا هجوما وتلقت شباكه 32 هدفا.

موعد مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج بالدوري الألماني

تنطلق مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت دول (مصر والسودان وليبيا)، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت دول (المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وجزر القمر والأردن وقطر وسوريا والعراق وفلسطين)، الساعة الثانية والنصف بتوقيت (غرينيتش)، الساعة الثالثة والنصف بتوقيت (تونس والجزائر والمغرب)، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت (موريتانيا واليمن )، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت (الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان).

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج في الدوري الألماني

يستدرج بايرن ميونخ منافسه فولفسبورج عبر beIN Sports HD 5 الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط والمتاحة على القمر الصناعي نايل سات وسهيل سات وSky Sport Bundesliga 2 HD وViasat Fotboll Sweden.